www.hyil.com çúáçäçê íçæá
 

 

 

 






العودة   منتديات حائل > [[المنتديات العامة]] > منتدى حائل الخاص
اسم العضو
كلمة المرور
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

خلال الأسابيع القادمه بيع ارض الحرس لأهالي حائل

بسم الله الرحمن الرحيم احبتي اعضاء منتدى حائل .............المحترمين للأسف وكل الأسف اأقدم لكــــم هذا الخبر المـــؤسف وهو انقلاب ارض الحرس المهداه من الملك المفدى منحه لأهالي حائل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-2013 - June 4th   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
توارين
عضو منتدى حائل
افتراضي خلال الأسابيع القادمه بيع ارض الحرس لأهالي حائل


بسم الله الرحمن الرحيم

احبتي اعضاء منتدى حائل .............المحترمين

للأسف وكل الأسف اأقدم لكــــم هذا الخبر المـــؤسف وهو انقلاب ارض الحرس المهداه من الملك المفدى منحه لأهالي حائل

الى بيع استثماري في الأسابيع القادمه للمواطنين عن طريق شركة ركـــــاء......وعلى الدنيا السلام يااهل حائل الحبيبه

أانا لله وانا اليه راجعون ..... يابلادي واصلي ....والله معاكي......................مواطن



oghg hgHshfdu hgrh]li fdu hvq hgpvs gHihgd phzg ghihgd hghshfdu hgrhdgi







رد مع اقتباس
 

-
قديم 04-06-2013 - June 4th   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
دكتور عام
عضو منتدى حائل
 
الصورة الرمزية دكتور عام
 

 

افتراضي رد: خلال الأسابيع القادمه بيع ارض الحرس لأهالي حائل

إنا لله وإنا إليه راجعون







التوقيع


إن الله قال ( من عادى لي وليا فقد آذنته بالحرب)
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي
ويميت وهو على كل شيء قدير .
قال عليه الصلاة والسلام:
يحمل هذا العلم من كل خلف عُدُولهُ
ينفون عنه تحريف الغالين
وانتحال المبطلين
وتأويل الجاهلين.
فتأمل
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق.
لا يسود الانسان حاضره ومستقبله بالقوة ولكن يسودهما بالفهم
رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013 - June 5th   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
توارين
عضو منتدى حائل
افتراضي رد: خلال الأسابيع القادمه بيع ارض الحرس لأهالي حائل

حسبي الله ونعم الوكيل...من المفترض ان نكون مثل اهل القصيم يدآ واحدة....ولا احد يشتري منهم اي ارض عشان يعرفون قيمة المواطن







رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013 - June 5th   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
مستكه
عضو منتدى حائل
 
الصورة الرمزية مستكه
 

 

Talking

اذا ماشريت شرووووووووووووووها

القصمان و الحضارم







التوقيع

إنزل يا جميل ع الساحة >>>
رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013 - June 5th   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
لن احيد
عضو منتدى حائل

إحصائية العضو






اخر مواضيعي

 

لن احيد غير متصل


افتراضي رد: خلال الأسابيع القادمه بيع ارض الحرس لأهالي حائل

هذه ارض للهيئة تتصرف فيها كيفما تشاء وبما تراه مناسب

فخادم الحرمين اهداها لحائل عن طريق الهيئة فلها كامل الحرية

والتصرف بما تراه مناسب ومن صالح الجميع







رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013 - June 5th   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
¤ ṂşâƒЯ ¤
عضو منتدى حائل
افتراضي رد: خلال الأسابيع القادمه بيع ارض الحرس لأهالي حائل

عآأدي

شـ فيكم مكبرين المؤضوع

مثله مثل

كؤرنيش حأيل اللي صآأر

مخطط الشبيلي

مثله مثل ارض وزارة الدفأع

اللي امر به الامير سلطان

الله يرحمه ويغفر له

ويغفر للمؤمنين والمؤمنات

الأحيا منهم والأموات

الأرض اللي بالقآعد مدري للدفآع الجوي

او مدري وشي

عآدي لاتضايقون

حطو لكم ملآهي مدري قريه سيآحيه

عشآن اللي زعلآنين ومقهورين من

هالشبوك اللي ماتدري منهي له

اذا زعل الوآحد يجي يوسع صدرهـ

ويجيب خواته وزوجته وامه بوسط هالنآس

ويتلفت بينهم وننسى الشعبان والنفود

ونجي بالحديقه به الصالح والطآالح

عآأدي .. عادي .. عإأآدي

شبلآكم خلكم بالاجآر احسن لكم

لآن البيت او الشقه ماهي لك ارثع به

خل الوغادين يشخبطون على الجدران

عادي اذا طلعت يجي صاحب الشقه يصبغه

وانت دور لك شقه ارخص واقرب

على قولة الشيخ سيمان الجبيلان

عيش ايامك عيش للياليك خل الدنيا تفرح فيك


عآأدي يا ناس مافيهآ شي

ليش زعلانين

البارح قريت خبر بتويتر يقول لكم

انه صندوق التنميه العقاري داعم دولة تونس بكم مليون مدري مليار

عادي مافيهآ شي عادي


يقول لكم يا طويلين الخشؤم

الارض اللي شمال المطآر

جت مره من زوجات الامير سلطان اسمه فلانه المطيري

وجت المعامله عند حدى الشيوخ اللي يخافون الله

وهو يصكه بالدرج شهر ما حكم به ولا طلع لها المره صك

يقولون جوه بمكتبه وحشروه وهددوهـ وصارت لها الاميره


عادي يا شبآأب عادي

حنا مساكين وش طيرنا بالاراضي وجيه فقر

لو يعطوننا اراضينا بكرى بيعناهن

اللي يشتري غنم واللي يسافر للخارج

واللي يشتري آيفون 5 واللي تروح للكاوافيرهـ تسمكر وجهه

واللي يسدد سآهر ويضيف ولدهـ اللي له سنتين ما ضافه

واللي يركب ضروس واللي تروح تفصل له 5 فساتين لزواج اخوه

وقرايبه , واللي يغير مكيفات البيت سبيلت


يقول لكم يا طويلين الاذآن

الارض اللي على يسارك وانت رايح للمطار هذي للفنان محمد عبدهـ

عاد هذا كلآم وآحد من العيال اسم امه هله عاد تسان هو يكذب ذنبه عليه


انا مدري ليش مكبرين الموضوع

ياخي نحط مخيمات

روحو للرعيله دورو اكبر شعيب

ودقو الاطناب وحطو العزبه وماطور كهرب وانتهت السالفه

وعقبه دقو

دقو الدمام تكفون هذا اليوم عيد .. عرضتن ليعال شمر نجيد فنونها



استراحه بيت مؤقت بهالخليان ماحولك الوالي

جب زوجتك امك ابوك خميس وجمعه ابلطو به للين الله يفرجه

برآد وبعيد عن بعض الوجيه الشينه


انا لو انا بحايل اطق لي [ خوامه ] كبر خيمة الروشن ماتشوف اقصاهـ

واتكي واللي يجينن ارميه

عادي عادي عادي

تعودنا على الذل والاهانه

وش ترجي من حكومه ثلثين شعبه مايملكون بيوت ومزارع


بؤوؤهـ شويب يا حول يشتغل بسرهد يا عله تنسرد جبهة الظالم

مامن معاش حالته مغبرهـ ووجهه مغبر وسيارته مغبرهـ آتسله الهمسمسي

وجهه تقل جمل له سنه وهو عطشآأن

حط له شبك وحط بيت يبي مثل هاللي حوله

كلن يخط برجله ويحط شبكه جتهم الحكومه واول ماتقش الخزان اللي مكلفه الشي الكثير

وهاللحين يلاعب الجدآر انسفه حط اللي وراهـ ودونه وقشوهـ


لكن يجي تاجر معه ملايين وينفع المسؤلين الكبار ويعطيهم النص بالنص تمشي اموره

لكن مسكين يسنون لك السكين

عآأدي عادي عإأدي

انا مقدم يوم انا صغير وطلع بي الشيب ما طلعت ارضي

زين ان طلعت لعيالي الحمد لله نعمه







التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013 - June 5th   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
¤ ṂşâƒЯ ¤
عضو منتدى حائل
افتراضي رد: خلال الأسابيع القادمه بيع ارض الحرس لأهالي حائل

عآأدي

شـ فيكم مكبرين المؤضوع

مثله مثل

كؤرنيش حأيل اللي صآأر

مخطط الشبيلي

مثله مثل ارض وزارة الدفأع

اللي امر به الامير سلطان

الله يرحمه ويغفر له

ويغفر للمؤمنين والمؤمنات

الأحيا منهم والأموات

الأرض اللي بالقآعد مدري للدفآع الجوي

او مدري وشي

عآدي لاتضايقون

حطو لكم ملآهي مدري قريه سيآحيه

عشآن اللي زعلآنين ومقهورين من

هالشبوك اللي ماتدري منهي له

اذا زعل الوآحد يجي يوسع صدرهـ

ويجيب خواته وزوجته وامه بوسط هالنآس

ويتلفت بينهم وننسى الشعبان والنفود

ونجي بالحديقه به الصالح والطآالح

عآأدي .. عادي .. عإأآدي

شبلآكم خلكم بالاجآر احسن لكم

لآن البيت او الشقه ماهي لك ارثع به

خل الوغادين يشخبطون على الجدران

عادي اذا طلعت يجي صاحب الشقه يصبغه

وانت دور لك شقه ارخص واقرب

على قولة الشيخ سيمان الجبيلان

عيش ايامك عيش للياليك خل الدنيا تفرح فيك


عآأدي يا ناس مافيهآ شي

ليش زعلانين

البارح قريت خبر بتويتر يقول لكم

انه صندوق التنميه العقاري داعم دولة تونس بكم مليون مدري مليار

عادي مافيهآ شي عادي


يقول لكم يا طويلين الخشؤم

الارض اللي شمال المطآر

جت مره من زوجات الامير سلطان اسمه فلانه المطيري

وجت المعامله عند حدى الشيوخ اللي يخافون الله

وهو يصكه بالدرج شهر ما حكم به ولا طلع لها المره صك

يقولون جوه بمكتبه وحشروه وهددوهـ وصارت لها الاميره


عادي يا شبآأب عادي

حنا مساكين وش طيرنا بالاراضي وجيه فقر

لو يعطوننا اراضينا بكرى بيعناهن

اللي يشتري غنم واللي يسافر للخارج

واللي يشتري آيفون 5 واللي تروح للكاوافيرهـ تسمكر وجهه

واللي يسدد سآهر ويضيف ولدهـ اللي له سنتين ما ضافه

واللي يركب ضروس واللي تروح تفصل له 5 فساتين لزواج اخوه

وقرايبه , واللي يغير مكيفات البيت سبيلت


يقول لكم يا طويلين الاذآن

الارض اللي على يسارك وانت رايح للمطار هذي للفنان محمد عبدهـ

عاد هذا كلآم وآحد من العيال اسم امه هله عاد تسان هو يكذب ذنبه عليه


انا مدري ليش مكبرين الموضوع

ياخي نحط مخيمات

روحو للرعيله دورو اكبر شعيب

ودقو الاطناب وحطو العزبه وماطور كهرب وانتهت السالفه

وعقبه دقو

دقو الدمام تكفون هذا اليوم عيد .. عرضتن ليعال شمر نجيد فنونها



استراحه بيت مؤقت بهالخليان ماحولك الوالي

جب زوجتك امك ابوك خميس وجمعه ابلطو به للين الله يفرجه

برآد وبعيد عن بعض الوجيه الشينه


انا لو انا بحايل اطق لي [ خوامه ] كبر خيمة الروشن ماتشوف اقصاهـ

واتكي واللي يجينن ارميه

عادي عادي عادي

تعودنا على الذل والاهانه

وش ترجي من حكومه ثلثين شعبه مايملكون بيوت ومزارع


بؤوؤهـ شويب يا حول يشتغل بسرهد يا عله تنسرد جبهة الظالم

مامن معاش حالته مغبرهـ ووجهه مغبر وسيارته مغبرهـ آتسله الهمسمسي

وجهه تقل جمل له سنه وهو عطشآأن

حط له شبك وحط بيت يبي مثل هاللي حوله

كلن يخط برجله ويحط شبكه جتهم الحكومه واول ماتقش الخزان اللي مكلفه الشي الكثير

وهاللحين يلاعب الجدآر انسفه حط اللي وراهـ ودونه وقشوهـ


لكن يجي تاجر معه ملايين وينفع المسؤلين الكبار ويعطيهم النص بالنص تمشي اموره

لكن مسكين يسنون لك السكين

عآأدي عادي عإأدي

انا مقدم يوم انا صغير وطلع بي الشيب ما طلعت ارضي

زين ان طلعت لعيالي الحمد لله نعمه







التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013 - June 5th   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
¤ ṂşâƒЯ ¤
عضو منتدى حائل
افتراضي رد: خلال الأسابيع القادمه بيع ارض الحرس لأهالي حائل

عأي يا شبآب عأدي

اصلاً

ما حنا وجيه خير

لوهم موزعينه علينآ ارآضي تسآن هاللحين نص حايل

جيوب لكزس

ما حنا اعرف من الحكومه

لوتنزل لنا اراضي تسان اللي باعه

وهج يم اندونيسيا واللي ماليزيا , واللي تركيا

واللي ماهو رايح او رايحه تلقى سرى على الصرآفات

واللي عند سلآمات يشيل ويلمصق من هالضرؤس

واللي تفصل له خمس طعش فستان وتغير جواله اس 3

واللي آيفؤن فآأيف

تغدي لك حايل تخترش كلن طايرتن شوشته مع له شآرع

اللي يركض واللي رآكبن بالحوض هو وحريمه وخواته نسي انه هو اللي يسوق

مهو لكم الشر


عآأدي شبلاكم مكبرين الموضؤع

اجل الارض اللي بالقاعد الظاهر ارض الدفاع الجوي

اللي امر به سلطان الله يرحمه ويرحمنا ويرحم امواتنا واموات المسلمين

وينهي ليش سكتم بكتم ما عنه اي خبر

عادي اضحكو حياتنآ يال حايليين صارت مثل طآأش ما طآأش

نوب تحمس ومنسجم مستانس يجيك مشهد يبتسيك ويغثك شهرين

عادي .. عادي .. عآأدي

والا الارض اللي شمآأل المطار المطار ما غيرهـ ماهو حي المطار

يا ملين النجآأم

منهي له

يقولون انه لحدى زوجات الامير سلطان وشلون وليه ومن جابه عاد صار اللي صار

حتى يقولون انه مطيريه


عادي .. كل شي يصير عادي

لا ويقولون وانت متعدي الاشارهـ ورايح للمطار الارض اللي على يسارك لأبو نؤورهـ

منهو ابو نورهـ ي المسآأفر ..!!؟؟!!..

محمد عبدهـ ايه الفنآأن محمد عبدهـ وش جابه ما جآبه ووش لون ما لون

اقول تلآيص هذا اللي سمعته لحد يحقق معي


عأأدي يا عيأأل عاأدي

طيب

كورنيش حآيل هههههههأإأإأي

كورنيش حايل وين رآح ووشلون صآأر مخطط

اأهأأ العلم عن الله الحكومه مايدرؤن

ولاتبلشؤن سمو الامير سعود امير حايل لاتبلشونه

يا كثر مشاكلكم ي اهل حايل تغثون اللي ما ينغث

حنا ما نعرف نعيش والا الحكومه مضيقته علينآ

ابي افهم اللي راتبه عشر آلاف وعندهـ اجار بألفين

و شغاله بـ سبع ميه وعندهـ ولدين بالمدرسه مدرسهم على حسابه

والخرؤف بـ 1200 هذا اقل شي وعمنآ سآهر له المقسوم من هالرويتب

غير المقاضي وغير طلبات رمضآن وغير ملابس الاعياد وغير وغير

يقدر يسوي بيت يقدر يجمع شي من الراتب سؤال يجضع نفسه ,


عأدي عأدي عأآدي

خلن اسكن حايل لا اجي بأكبر شعآيب واجيب لي [ خوامه ] كبر امس وقبل امس

واضرب به بحدى هالشعبان ماطور كهرب بـ 2000 ريال وخميه بـ 1000 وشبك بخمس ميه

وانتهت السالفه اجيب مرتي وامي وابوي وانبلط به خميس وجمعه

وان جاهـ السيل او الهواء فدا للشعب السعودي

عآأد انتم سوو كذآ جيبو خيامكم ولاتقربون حولي لاتصيرون غثيثين منحاش وتجون عندي

طسو هنآآآآآآآ ارض الله وسيعه حايل من رفحآ ليما تجون الحايط ومن شري ليما تعدون الشملي

عادي اول ما تختارون المكان دقو الاطنآب

او تدرون

دقو الدمآم تكفون هذآ اليوم عيد ....... عرضتن لعيال شمر نجيد فنونهآأ

وسو زي كذآأإأآ مثل هالشبآأب



عأادي سوو عرضه استانسو

على قولة سليمان الجبيلان

عيش ايامك عيش للياليك خل الدنيا تفرح فيك


ما حنآ فيدين قريه سياحيه ومدري وش اسمه الحديقه النسائيه

اللي بالخماشيه

خل مريّتك تكشف وتقرط العباهـ وتنفس وتمشي وتركض

محد حولكم ولاتنسى امك وابوك خلهم يفحطون

يدفنون رجليهم بهالبطحى

عندك هالطليييييييييح والم بس تجود بوؤه واكسر وشب

قهوهـ شآهي نعنآع , وشو عسكريموهـ وقشطتوؤهـ

عيشو جربو خلوكم ذيآأبه ذبحكم الدجآأج بس تزرطون منه

خلوكم مثلي ابصلي الظهر وامر بخاري اخوان وامسط منه نص حبه

واجي اعضعضه بهذآأ هههههههههههههههههههههههه


عادي ترى عادي

قدمت على منحه وجونن عيال وهي ما طلعت

ان شاء الله تطلع لعيالي ويعرسون به

عأإدي ,, عادي .. عأآدي

اللي راتبه عشرهـ واللي راتبه الف

محد ميتن من الجوع

صحيح اللي راتبه قليل يبي يعيش لكن

يمكن ينجلط يمكن ينفّس يمكن تلقآهـ مع الدايري يمشي

شوي شوي تحسبه يكلم جوال وهو يكلم نفسه عادي تصير


سبحآن الله العظيم

اخبر لكم عايله يمكن عددهم 9 الله يخليهم

وابوهم مريض والعيال الله يهديهم دآجين

بس تفحيط وترفيع وسهر وسرقآت هذا يدخل السجن

وهذا يطلع الله يهديهم , والبنات الله يحفظهن

دين واخلآق ما شاء الله بس ما توظفن

تدرون كم راتبهم 900 ريال ايه 900

بس اللي نفعهم بيتهم ملك والله بارك لهم بأمهم

تصرف عليهم من هالرآتب اللي ماهو شي


عاد يقول ابوي بوؤه مثل يقول

وآحد مصرّف ولا عشرهـ كدآدهـ

يعني واحد يحسب وما يشتري اللي اللي يكفيه واللي هو محتاجه

ولا عشرهـ يشتغلون ويسرفون او يفسقون


ادري طولت عليكم

بس عأدي .. عاأدي .. عأآدي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه







التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013 - June 5th   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
¤ ṂşâƒЯ ¤
عضو منتدى حائل
افتراضي رد: خلال الأسابيع القادمه بيع ارض الحرس لأهالي حائل

اللي وش بلا مشاركاتي تمشترن هاللون

احد يغرف منهن شوي امحشونهن

هههههههههههههههههههههههههههههه







التوقيع


آخر تعديل ¤ ṂşâƒЯ ¤ يوم 05-06-2013 - June 5th في 12:55 PM.
رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013 - June 5th   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
توارين
عضو منتدى حائل
افتراضي رد: خلال الأسابيع القادمه بيع ارض الحرس لأهالي حائل

على قولة المثل المصري ....كله محصل بعضه..............صحيح كل شي عــــــادي.......عـــــــــادي ......عــــــــادي







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لاهالي, الاسابيع, الحرس, القايله, ارض, بيع, خلال, حائل


 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
امطار متوقعه على حائل خلال الايام القادمه باذن الله مطلوب منتدى حائل الخاص 13 08-07-2010 - July 8th 05:50 PM
التقديم لــ6957 وظيفة تعليمية للرجال خلال الأسابيع القادمة حسين الـمـدّهّـر المنتدى التعليمي 2 20-06-2008 - June 20th 01:09 AM
عااااااجل : مدينة حائل تستضيف في الأسابيع القادمه كأس المؤسس رحمه الله لعز الخيـــل الـ ج ــواد الأبـيض منتدى حائل الخاص 2 11-04-2007 - April 11th 01:39 PM
الجمعه القادمه حائل تتعرض لأقسى برد خلال عشرات السنين . _ كوكب الأمل _ منتدى حائل الخاص 67 03-01-2007 - January 3rd 01:12 AM
" اتجــاه السوق خلال الأسابيع القادمه " حلو الكلام منتدى الأسهم السعودية 9 28-11-2005 - November 28th 06:12 AM

-


الساعة الآن 08:47 AM



Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO diamond